MSCEB completes checking 173 residential villas through Benayat in one day

Published on February 19, 2019

من منطلق مشاركة مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وتطلعات حكومة مملكة البحرين الرشيدة لتقديم أفضل الخدمات الحكومية وتعزيز القطاع الاستثماري والهندسي، فان المؤسسة  تفخر بكونها من أوائل المكاتب الهندسية المستخدمة لنظام "بنايات" الذي دشنه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء في الملتقى الحكومي 2018.

حيث قامت MSCEB  مؤخرا بالتدقيق على طلب  173 فيلا سكنية عبر نظام "بنايات" بيوم واحد فقط و قامت بإعطاء كافة المعلومات المتعلقة بالترخيص عبر هذه النظام و الذي يعطي إمكانية الحصول على كافة المعلومات المساعدة  لتدقيق الطلبات عبر الدليل الموحد لمملكة البحرين و عبر الخرائط الحديثة  لمملكة البحرين و التي تبين الاشتراطات المتعلقة لكل العقارات.

كما قامت المؤسسة أيضا بتقديم طلب رخصة بناء عبر النظام الجديد لمشروع استثماري كبير في جزيرة دلمونيا و الذي سيكون احد الايقونات المعمارية المتميزة في مملكة البحرين.

هذا وقد صرح المهندس ثامر صلاح الدين المدير التنفيذي  " اننا في مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية نفخر بأن نكون من أوائل المؤسسات الاستشارية المبادرة المستخدمة و المستفيدة من هذا النظام المتطور".

و أضاف يسرنا ان نتوجد بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، على دعمه الكبير وتوجيهاته المتواصلة لتطوير الهندسي في المملكة و مواصلة التعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص".

تعد مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية هي إحدى المؤسسات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية الهندسية الواسعة و المتنوعه و التي تمتد خبرتها العملية لأكثر من 48 عاما من التميز في تصميم و إنجاز العديد من المشاريع المتميز و الكبير في جميع مناطق البحرين.

http://www.akhbar-alkhaleej.com/news/article/1155678